مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية يعقد اجتماعه السنوي الـ 23 الأربعاء القادم

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية الأربعاء القادم, الاجتماع السنوي الـ 23 بقصر الخالدية بجدة.
ويبحث الاجتماع تقرير أداء المؤسسة خلال العام المنصرم، وما تم إنجازه من مشروعات، إلى جانب الاطلاع على خطط وبرامج التطوير والتوسع في خدمات المؤسسة، وما تتبناه من مبادرات تنموية على صعيد الرعاية الصحية والاجتماعية والأنشطة الثقافية والتوعوية والدينية.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز الأمين العام للمؤسسة، أن أداء المؤسسة يسير بوتيرة مميزة ووفقًا لتطلعات مجلس الأمناء، وبما يتوازى مع مكانتها العالمية والمحلية.
وأضاف سموه ” أن مجلس أمناء المؤسسة يعتز بقدرة المؤسسة على أن تكون كما خطط لها مؤسسها وراعيها – يرحمه الله – عملًا رائدًا مؤسسيًا يمتلك القدرة على الاستمرارية والتطوير، ويكون عضدًا لجهود الدولة في التنمية المجتمعية وبناء الإنسان, مشيرًا إلى أن أي توسع في أعمال المؤسسة يحظى بدراسة متكاملة، ويخطط له بعناية، وليكون ذا جدوى تنفيذية، ويسهم في تحقيق أهداف المؤسسة، ويتوافق مع إستراتيجياتها وخططها المستقبلية.
وقدم الأمير فيصل بن سلطان شكره لجميع منسوبي المؤسسة لما بذلوه من جهد فائق لتحقيق ما أقره مجلس الأمناء من توجيه بأن يتم العمل على إيصال خدمات المؤسسة لكل من يحتاجها، وأن يرقى هذا الأداء ليظل اسم المؤسسة علامة إيجابية في مسيرة العمل الخيري الوطني، ووفاءً وعرفانًا وبرًا لسلطان الخير – يرحمه الله ـ .