صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان يوجه بعلاج الزيلعي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية بعلاج الكابتن خالد الزيلعي لاعب نادي النصر سابقا ونادي العين حاليا في مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية.

وكتب الحساب الرسمي لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي: “صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز – أمين عام المؤسسة – يوجه بالكشف وتقديم العلاج اللازم للاعب خالد الزيلعي في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية”، مرفقا تغريدة أخرى لحساب مدينة سلطان للخدمات الإنسانية جاء فيها: “برعاية كريمة من سموه، وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بعلاج الكابتن خالد الزيلعي في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.. شاكرين لسموه هذه المبادرة ونسأل الله أن يمن على الكابتن بالصحة والعافية”.

وكشف الزيلعي مؤخرا عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري غير معروف الأسباب، وأكد أن وضعه يزداد سوءا خصوصا أنه بلا وظيفة أو منزل، وتواصل معه وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل قبل أيام للاطمئنان على صحته، فيما كشف اتصال هاتفي مع زميله السابق خالد الغامدي سوء حالته الصحية، قبل أن يتكفل الأمير فيصل بن سلطان بعلاجه.
وزار نجم الأهلي حسين عبدالغني زميله الزيلعي في منزله من أجل الاطمئنان على صحته في لفتة جميلة من قائد الراقي.